اخر الاخبار لحظة اعتداء على سعودي وسرقته في جدة (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 16 مارس 2018 حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر لحظة اعتداء شخصين على شاب سعودي بضربه وسرقته.

حاول السعودي مقاومة اللصين، لكنه فشل، ووثقت كاميرا مراقبة لأحد المنازل في حي النسيم بمحافظة جدة، لحظة توقف شاب بسيارته أمام منزل فيما اعترضته سيارة أخرى وترجل منها شخصان وحاصره أحدهما عند باب السائق.

وطلب الشاب منهما الابتعاد عن الطريق، إلا أنه نزل منها شخص ثم تحدثوا معا لفترة طويلة، فأطلق الشاب بوق سيارته لتنبيههم، ثم توجه بعدها إلى منزله القريب من الموقع لكنه فوجئ بمداهمتهم.

وقام الشابان بالاشتباك مع السعودي، بينما كان ثالث يجلس في سيارة المعتدين ثم ترجل منها وهو يحمل عصا، وضرب قائد السيارة، وأثناء محاولة الأخير الهرب سقطت ساعة يده على إحدى الدرجات أمام المنزل فالتقطها حامل العصا، وفروا هاربين من المكان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار لحظة اعتداء على سعودي وسرقته في جدة (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق