الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات Tag.. رجال ناضجون يتصرفون كأطفال لتسلية المشاهد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مصر اليوم حيث ملخص

فيلم Tag نجح في أن يحتل أحد المراكز الخمسة الأوائل في شباك التذاكر، منذ صدوره بسبب الكوميديا السلسة التي يعتمد عليها، ربما يستحق تجربة المشاهدة في السينمات حاليًا.

ما الذي يبحث عنه مشاهد السينما؟ فيلم ممتع أبطاله محبوبون يتمتعون بالكاريزما، وأحداث مسلية تجعلك تندمج معها حتى تتوحد مع الفيلم فلا تشعر بأي شيء آخر، حسنًا صناع فيلم Tag نجحوا في هذه التوليفة الذكية، باختيار مجموعة غريبة من الأبطال فنجد جون هام «زير النساء» في شلة واحدة مع بطل الأكشن جيرمي رينر، جيك جونسون وإد هيلمز المعروفين بأدوار غرباء الأطوار، هذا المزيج الغريب نظريًا نجده تحول في الفيلم إلى "شلة" أصدقاء مكتملة يصعب معها تصديق أن هذه هي أول مرة يجتمع فيها الثلاثي في عمل واحد.

إخراج: جيف تومزيك

سيناريو: مارك ستيلن وروب مكيتريك

بطولة: جيرمي رينر وأنابيل واليس وإيلا فيشر

مدة العرض: 100 دقيقة

تصنيف الفيلم: كوميديا للكبار فقط

قصة الفيلم:

لعبة بدأها 5 أطفال في التاسعة من عمرهم، واستمرت بعدها لأكثر من 30 عاما، حيث يقومون بتخصيص شهر سنويًا يلعبون فيه لعبة "تاج"، أحداث الفيلم نفسها مأخوذة عن قصة حقيقية لمجموعة أصدقاء من 10 أشخاص استمروا في لعب هذه اللعبة رغم نضجهم، Tag باختصار هي منافسة الأصدقاء الخمسة في الفيلم، من يلمس الثاني يخسر، فنجد "جيرمي" لا يخسر أبدًا لكنه يحاول الانسحاب من اللعبة لأنه على وشك أن يبدأ حياة جديدة مع زوجته، لكن أصدقاءه يرفضون فـ"إد هيلمز" يرى أن الناس لا يتخلون عن الألعاب كي ينضجوا، وإنما ينضجون لأنهم يكفون عن اللعب، وفي آخر لعبة "تاج" تجمع الأصدقاء يحاولون فيها تكريم لعبهم على مدار هذه السنوات، وأيضًا إقناع "جيرمي" بالاستمرار في اللعب، من خلال سلسلة من المقالب الظريفة تترك المشاهد لا يتمالك نفسه من الضحك.

دقة اختيار الأبطال

من الصعب تخيل تحول شخصية بجدية الممثل "جيرمي رينر" إلى هذه الطفولية في فيلم Tag، لكن المخرج جيف تومزيك استطاع أن يخرج منه هذا الجانب ببراعة شديدة، ثم يفعلها مرة ثانية وثالثة مع كل أبطال الفيلم فـ"إيد هيلمز" الحاصل على الدكتوراه، كان آخر من "لمس" في لعبة العام الماضي وبالتالي عليه أن ينقل هذه اللمسة هذا العام إلى صديق جديد، كل هذه "الطفولية" قد يراها البعض غير منطقية من شخص يحمل شهادة الدكتوراه، لكن "إيد" أيضًا نجح في هذا الاختبار.

كسر الحدود

مثل الأطفال أيضًا، هؤلاء الأصدقاء على استعداد أن يفعلوا أي شيء من أجل أن يفوزوا في اللعبة، وهو ما يترك الجمهور في حالة غريبة من الضحك والدهشة من نجاحهم المستمر في تحطيم سقف توقعاته، خاصةً عندما يقرر الأصدقاء الأربعة التحالف سويًا لهزيمة "جيرمي" لأنهم منزعجون بشدة من كونه لم يهزم أبدًا في اللعبة، ورغم كل هذه المقالب لا تتزعزع صداقتهم أبدًا، لتكون آخر 10 دقائق في الفيلم هي الأفضل على الإطلاق.


بعد مشاهدة فيلم Tag يضمن لك موقع Variety قضاء وقت ممتع، تشعر معه بالإلهام بعد أن وضعت كل متاعب يومك جانبًا، وشاهدت مجموعة من الرجال الناضجين أمامك على الشاشة يتصرفون كأطفال من اجل إضحاكك أولًا والاستمتاع بصداقتهم ثانيًا.

هذا المحتوي ( منوعات Tag.. رجال ناضجون يتصرفون كأطفال لتسلية المشاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.