سلطانة: بعد الضجة التي أثارها فيديو إشهار السلاح... الأمن يكشف الحقيقة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بعد تداول فيديو عبر تطبيقات التواصل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيه شرطي يُشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله، كشفت ولاية الأمن الحقيقة ملابسات هذا الشريط، مؤكدة أن الأمر يتعلق بتدخل أمني باشرته عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية مدعومة بالهيئة الحضرية، مساء يوم الأحد المنصرم 8 يوليوز، وذلك بغرض توقيف شخص متورط في محاولة اعتداء ومبحوث عنه في قضايا المخدرات.

وفي نفس البلاغ كشفت ولاية الأمن بأن مصالحها كانت قد توصلت بطلب استغاثة من شخص كان ضحية محاولة دهس من طرف سائق السيارة الرباعية الدفع، بسبب خلاف بينهما، مما استدعى تدخل عناصر الشرطة لتوقيف السائق المشتبه فيه الذي كان مؤازرا من طرف شقيقه، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة مقرونة بعدم الامتثال، وهو الأمر الذي دفع أحد عناصر الأمن إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستعماله.

وتضمن البلاغ أيضا ما مفاده أن المشتبه فيهما تمكنا من الفرار إلا أن ولاية أمن العيون تمكنت من تشخيص هويتهما وحررت محضرا حول ملابسات هذه القضية، كما أنها تواصل حاليا تحرياتها وأبحاثها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض توقيف المعنيين بالأمر وتقديمهما أمام أنظار العدالة.

 

 

 

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد الضجة التي أثارها فيديو إشهار السلاح... الأمن يكشف الحقيقة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق