الوطن: فارس رحومة: "ماكنتش أعرف هيفاء وهبي.. ووافقت لما شفت صورها"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رد الفنان فارس رحومة على سؤال أن الفنان هيفاء وهبي هي التي رشحته لدوره في مسلسل "لعنة كارما" بسبب مظهره الجذاب، مستنكرا: "شكلي وبس.. مش هيكفي كده". 

وأكد "رحومة"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الخميس، أن هيفاء وهبة لم تختاره على أساس الشكل، موضحًا أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من خيري بشارة الساعة الواحدة والنصف صباحًا، وأخبره بهذا الدور، وأنه سيكون مع الفنانة هيفاء وهبي، معقبًا: "ماكنتش أعرف مين هيفاء وهبي؛ لأني مش عايش في مصر".

وأضاف أنه بحث على الإنترنت عن الفنانة هيفاء وهبي، متابعًا: "وأول ما شفت صور هيفاء وهبي على اليوتيوب قولت يا حمار يا غبي يا فارس يلا"، مشيرًا إلى أنه قبل الدور بعد ذلك عندما قرأ السيناريو وتعرف على المنتج، مستكملًا: "السيناريو بيجيلي بالعربي وحد بيقرأه لي؛ لأني مش بعرف أقرأ ولا أكتب لحد دلوقتي مثل جدي".

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: فارس رحومة: "ماكنتش أعرف هيفاء وهبي.. ووافقت لما شفت صورها" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق