سلطانة: خاص.. سعيد موسكير:"أنا ولد الشعب ومع المقاطعة" وهذا رأيي في مسلم

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث كشف الفنان المغربي سعيد موسكير، أن العرض الذي قدم إليه حتى يعلن مساندته لمهرجان موازين ضد المقاطعة، جاء من شخص يدعى صدام درويش والذي يقال إنه إعلامي مغربي مقيم بأمريكا، حيث طلب منه إرسال مقطع فيديو وهو يحمل بين يديه شعار مهرجان موازين مبينا من خلاله مساندته كفنان للمهرجان، مقابل مبلغ مالي .

وقال موسكير في تصريح خاص لمجلة "سلطانة" الإلكترونية:" قال لي الشخص المتصل بإمكانك أخذ المبلغ الذي تريده مقابل ذلك المقطع الفيديو، ولكن رفضت دون تردد لكون شعارنا نحن هو الله الوطن الملك، والوطن هو الشعب، وانا دائما مع الشعب وسأظل إبن الشعب ولاتهمني الإغراءات المادية او غيرها رغم أنني حاليا أمر من ضيقة مالية".

وأضاف قائلا:" أنا أحترم موازين وإدارته، والمهرجانات هي مصدر رزقي بالأساس، لكن تبقى إرادة الشعب هي الأهم"

وأما بخصوص تعرض الفنان مسلم لنفس الموقف والذي قيل أنه وافق عليه فأوضح موسكير قائلا:"انا أحترم مسلم وكل شخص ونظريته للأمور وكل واحد وجمهوره ويبقى له حق الإختيار".

وقال موضحا :"انا ماكركب على أي فنان، وماكنتش باغي كاع هادشي"

واختار سعيد موسكير ختم حديثه، برسالة وجهها لصدام درويش قائلا له:"رفقا بالفنانين"

 

 

هذا المحتوي ( سلطانة: خاص.. سعيد موسكير:"أنا ولد الشعب ومع المقاطعة" وهذا رأيي في مسلم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق