الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات «ما دام تحب بتنكر ليه».. مشاهير أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج

مصر اليوم حيث ملخص

"ما دام تحب بتنكر ليه.. ده اللي يحب يبان في عينيه".. العديد من المشاهير أخفوا علاقاتهم العاطفية، قبل أن نفاجأ بإعلانهم الزواج، وهو ما حدث مؤخرًا مع الثنائي الداعية معز مسعود، والفنانة شيري عادل.

العديد من المشاهير أخفوا علاقات الحب في حياتهم لوقت طويل، وأصروا على نفيها، على الرغم من أن النجومية والشهرة تفرضان عليهم أن يشاركوا تفاصيل حياتهم مع الجمهور، فتكون جميع تحركاتهم تحت الأضواء في معظم الأحيان، حيث إن حياتهم تثير فضول جمهورهم ومحبيهم، وقد تسببت بعض العلاقات بالوسط الفني في حدوث حالة من الجدل الكبيرة في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نفى أصحاب الشأن العلاقة العاطفية لسنوات عدة، رغم الصور التي تنشر بين فينة وأخرى، التي تؤكد أنها حقيقية، ثم نفاجأ في النهاية بخبر الارتباط والزواج. 

شيري عادل ومعز مسعود

الجمهور بالأمس كان يطالع خبرا عن نية الداعية معز مسعود تقديم جزء ثان من مسلسل "السهام المارقة"، لكن ما استوقف الجميع أثناء قراءة هذا النبأ هو سطر صغير، تحدث عن زواج مسعود من الفنانة شيري عادل، وهي بطلة الجزء الأول، منذ شهور، ما مثل مفاجأة حقيقية للجميع، خاصة أنه لم يتحدث أحد عن وجود علاقة بينهما، كما أن معز كان قد طلق زوجته الثانية بسنت نور الدين منذ فترة ليست بالبعيدة.

معز مسعود وشيري عادل

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، تم بعد سلسلة من النفي، فالثنائي ظهر معا في مناسبات عديدة، وكلما وجه إليهما سؤال حول وجود علاقة عاطفية تربطهما، كانا يردان بـ"الإنكار"، حتى حين نشر والد حسام، صورة تجمع نجله وشيرين، عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقا: "ابنى وعروسته"، تدخل "حبيب" سريعًا وقال: "والدى يمزح معنا"، وأكد أن علاقتهما ليست أكثر من "صداقة قوية"، ثم بعدها بفترة قصيرة، فوجئ الجميع بعقد قرانهما.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

9 سنوات من النفي والشائعات قضاها الثنائي حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، اللذين تعاونا في عدد من الأعمال، نمت خلالها علاقة الحب بينهما، لكنهما لم يريدا أن يفصحا عن الأمر، حتى أتما عقد قرانهما في الرابع من نوفمبر 2016.

حسن الرداد وإيمي

عمرو يوسف وكندة علوش 

قصة حب عمرو يوسف وكندة علوش بدأت عام 2011، ومنذ حينها و"الكلام كتر" عن ارتباطهما، بعدما رأهما الكثيرون معا في أكثر من مناسبة اجتماعية، إلا أن الثنائي ظلّ ينفي، حتى فاجئا الجميع بنبأ زواجهما في 20 يناير 2017. 

سمية الخشاب وأحمد سعد 

"علاقة روحانية".. تحت هذا العنوان ظل الثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد يُخفيان حقيقة علاقتهما، حتى بعدما أعلنت الفنانة ريم البارودي، طليقة سعد، زواج سعد، وهو حبيبها القديم، من "صديقتها" سمية، إلا أنهما أصرّاعلى النفي، حتى تم الإعلان عن زواجهما عام 2017.

ورد الخال وزوجها

مع كل إطلالة إعلامية للممثلة ورد الخال، كان يُطرح عليها سؤال "أين هو شريك حياتها ولم هذا التأخير؟"، وكان ردها متكررا بأنها تعيش قصة حب من طرف واحد، وإنها تتمنى زوجا لديه مواصفات شقيقها الفنان يوسف الخال، الذي تزوج من الفنانة اللبنانية نيكول سابا، إلا أن صور "إنستجرام" كانت تقول عكس ذلك، إذ قام عازف العود والمؤلف اللبناني باسم رزق بنشر العديد من الصور لهما، ما أشار إلى وجود علاقة بينهما، إلا أن الفنانة كانت تنفي هذه العلاقة دائما، حتى أعلنت الخال بشكل مفاجئ دخولها القفص الذهبي بعد أن تزوجت مدنيا في قبرص من رزق.

ورد الخال وزوجها

يوسف الخال ونيكول سابا

أما أخو الفنانة ورد الخال،  "يوسف"، فقد دخل في عام 2012 قفص الزوجية، مع الممثلة اللبنانية نيكول سابا، بعد قصة حب استمرت 10 سنوات، وذلك في حفل عرس بسيط أقيم في بيروت، وكانت الشائعات قد لاحقتهما حتى تزوجا، وقد فوجئ جمهور نيكول بالأمر، لأنها أخفت القصة لسنوات عديدة.

يوسف الخال ونيكول سابا

تامر حسني وبسمة

الفنان تامر حسني كان كتومًا للغاية حينما قرر أن ينهي حياة العزوبية، فقد أثار جدلا كبيرا بين جمهوره والوسط الفني بعد إعلانه الزواج من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، في 29 أغسطس، 2012، رغم أنه صرح دائما بأنه لن يتزوج سوى من خارج الوسط الفني، واليوم لديهما ولدان "تالية" و"أمايا".

تامر حسني وبسمة بوسيل

عمرو دياب ودينا الشربيني

الثنائي المرشح بقوة لدخول تلك القائمة، فكم من أخبار تحدثت عن علاقة الحب التي تربط بين الهضبة عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، وفي البداية كان النفي هو السائد، ثم بدأت تكثر الصور التي تظهر النجم الكبير مع الفنانة الشابة في عدة دول، كان آخرها في روسيا، وظهر للجميع تواجدهما معا، وهو ما حرص عليه خاصة "دياب"، كما خرجت أنباء تشير إلى أن الفنانة شيرين رضا، طليقة "دياب"، ستنظم حفل زفافهما.

رغم محاولاتهم لإخفاء العلاقة، والكتمان عليها، إلا أن "المستخبي دايما بيبان"، وربما يبقى المشاهير الذين ذكرناهم علاقاتهم في سرية تامة خوفا من أن "العيون" ستفسدها، لكن الجمهور يهتم بهم وبكل تفاصيلهم، ويرى أن معلومات مثل الحب والزواج، يجب أن يكون على اطلاع عليها.

 

هذا المحتوي ( منوعات «ما دام تحب بتنكر ليه».. مشاهير أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.