السعودية اليوم: مصادرة 580 كيلو لحوم فى الخبر

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث تمكنت بلدية محافظة الخبر، من ضبط شقة سكنيه يتم استغلالها في تخزين المواد الغذائية وتجهيزها، تفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية، وذلك ضمن حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية غذاؤكم أمانة، إلى جانب جهود البلدية المكثفة لسلامة وصول الغذاء الآمن للمستهلكين.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي, أن مراقبي البلدية ضبطوا إحدى الشقق السكنية التي تستغلها عمالة في تخزين المواد الغذائية وتجهيزها بغرض تسويقها وبيعها على المحال التجارية والمطاعم؛ إذ تم التحفظ على المواد الغذائية والمعدات التي ضبطت داخل الشقة.

وبيّن أنه تم مصادرة 580 كيلو جرام، وإغلاق الشقة تمهيداً لإكمال الإجراءات اللازمة, مشيرا إلى أن الشقة كان يحضر فيها المواد الغذائية في بيئة سيئة، وتفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية، مؤكداً أن سيتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: مصادرة 580 كيلو لحوم فى الخبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق