اخر الاخبار بعد الحوت الأزرق.. ألعاب جديدة تهدد الأطفال بالقتل في السعودية "فيديو"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالات

أثارت العاب جديدة مخاوف المجتمع السعودي من اصابة الأطفال بالتنمر أو تعرضهم للانتحار بعد الانتهاء من موجة لعبة الحوت الأزرق.

وانتشر مقطع فيديو لطفلين سعوديين مذعورين من لعبة الكترونية جديدة، ليؤدي إلي جدل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، بعد حوادث الانتحار التي شهدتها السعودية بسبب الالعاب الالكترونية.، وفق موقع "إرم" الإخباري.

وأظهر مقطع الفيديو الطفلين يبكيان، بينما يقوم الأب بسؤالهما عن حالتهما، لتأتي الاجابة بأنهما تلقيا تهديد بقتل والدهما من قبل مجهول ياركهما علي نفس اللعبة عبر شبكة الانترنت.

وقال الأطفال أن اسم اللعبة "فورت نايت"، وحذفاها من أجهزتيهما بتوجيه من الأب.

وأثار الفيديو ردود أفعال واسعة بين المدونين، فهناك من يري ضرورة التدخل لمنع وصول تلك الألعاب إلي الأطفال، ومن يري أن الامر به تهويل كبير وتحميل الألعاب المسؤولية، بينما دعا فريق ثالث إلي مراقبة الأطفال ومنعهم الاتصال بأشخاص غرباء، اذ تتيح بعض الألعاب الاتصال بين المشاركين في نفس التوقيت.

وزادت المخاوف السعودية من الألعاب الالكترونية بعد حادثتي انتحار لفات وفتي سعوديين في وقائع منفصلة، بسبب لعبة الحوت الأزرق والتي يرجح أنها عنوان لعدة ألعاب متشابهة تطلب من اللاعبين الدخول في تحديات خطرة وتنتهي بالانتحار.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بعد الحوت الأزرق.. ألعاب جديدة تهدد الأطفال بالقتل في السعودية "فيديو" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق