اخر الاخبار بالصور.. لم تعلم بحملها إلا بعد إنجاب طفلين بالمرحاض.. ماذا عن الأطباء؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمت سيدة بريطانية، تدعى “بيث بامفورد”، تبلغ من العمر 21 عاما، بحملها بعدما ذهبت لمرحاض منزلها في منتصف الليل وأنجبت طفلين حيث أرجعت زيادة وزنها إلى دهون مكتسبة.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الأم وضعت طفلين توأم عندما كان شريكها “أندي موريس”، البالغ من العمر 22 عاما، نائما، حيث شعرت الأم بالرعب فأبلغت الإسعاف لنقلها إلى المستشفى لاستكمال عملية الولادة.

وأوضحت الصحيفة أن “بيث” ذهبت مرات عدة للأطباء لمعرفة سبب الألم الذي كانت تتعرض له خلال الفترة الماضية، ولكن جميع الأطباء لم يتمكنوا من معرفة أنها حامل، حيث لم تظهر عليها أي علامة من علامات الحمل، لأنها كانت لا تزال تعاني من آلام الحيض ولم تأكل كثيرا واكتسبت وزنا قليلا.

وقالت “بيث” إنها عندما استدعت الطوارئ أكدوا أنها بحاجة لاستخراج المشيمة، ولكن خرج طفل آخر، الأمر الذي أصاب الأطباء بصدمة.

كيف علق خليفة على حمل حليمة؟شاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. لم تعلم بحملها إلا بعد إنجاب طفلين بالمرحاض.. ماذا عن الأطباء؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق