السياسة اليوم: منى عراقي تعترف: تعرضت للاغتصاب مثل المشاهير (فيديو)

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السياسة اليوم: منى عراقي تعترف: تعرضت للاغتصاب مثل المشاهير (فيديو) من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

فيتو

أكدت الإعلامية منى عراقي، أنها تعرضت للاغتصاب في عمر 10 سنوات، مثل المشاهير، موضحًا أن هناك هاشتاج بعنوان «me too»، يكشف أشهر نجوم تعرضوا للاغتصاب وهي واحدة منهم، وكان أبرزهم «جين فوندا، ليدي جاجا».

وأضافت، في أول لقاء تليفزيوني ببرنامج «بتوقيت مصر» المذاع على فضائية «BBC عربي»، بعد قرار إيقافها من قبل إدارة قناة المحور، أن المغتصب من الممكن أن يهدد أمان جميع أفراد أسرته، ذاكرة بعض وقائع الاغتصاب التي وقعت في الأعوام الماضية منها، واقعة اغتصاب محفظ قرآن لفتاة بمدينة نصر عام 2012 وتكريرها في عام 2013.

وأضافت «عراقي»: «ألم الاغتصاب لا يشعر به سوى من مر بالتجربة» مشيرة إلى أنها ربما تكون أخطأت في الأسلوب، ولكنها ليست نادمة على المحتوى المذاع في الحلقة.

شاهد الفيديو

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: منى عراقي تعترف: تعرضت للاغتصاب مثل المشاهير (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق