منوعات أغرب مهن الفنانين قبل الشهرة.. براد بيت «كان عامل فرخة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث ملخص

البعض تنتقل إليه الشهرة بالوراثة، والبعض لا بد أن يبحث ويسعى ليصل لها.. القائمة التالية تتضمن فنانين لم يخجلوا من أن يعملوا في مهن بسيطة لللغاية من أجل توفير أموال تكفل لهم ملاحقة شغفهم الفن بعدها.

رغم الأضواء والشهرة التي نرى عليها مشاهير هوليوود حاليًا، إلا أنهم قبلها كانوا أشخاصًا عاديين؛ يمتهنون وظائف متواضعة، وهو ما يصعب تصديقه، خاصةً عندما تعرف أن بطلة فيلم The Note Book رايتشل مكأدامز كانت تعمل في مطعم ماكدونالدز قبل أعوام من ترشحها لأعظم جائزة سينمائية في العالم، الأوسكار، حتى مغنية الراب نيكي ميناج عملت كنادلة في أحد المطاعم الأمريكية، قبل أن يعرفها العالم بأكمله من خلال أغنية Anaconda. موقع Pop Crush يستعرض أبرز المشاهير، الذين صنعوا شهرتهم "بعرق جبينهم" كما يقال، لكنهم قبلها كانوا على استعداد أن يعملوا في أي مهنة حرفيًا لكي يوفروا دخلهم اليومي.

1- ميجان فوكس
من الصعب تخيل أن الجميلة ميجان فوكس، التي وصفتها أمريكا بشبيهة أنجلينا جولي، كانت قبل هذه الشهرة مجرد "موزة"! نعم لم تخطئ القراءة؛ فـبطلة سلسلة Transformers اعتادت أن تتنكر على هيئة "موزة" من أجل الدعاية إلى محل عصائر.

2- شون كونري
قبل أن يفوز الممثل البريطاني شون كونري بجائزة الأوسكار، ويصبح لقبه السير شون كونري، كان يعاني من فقر مقيم، ولكي يبدأ شغفه الفني عمل بكثير من الوظائف المتواضعة منها ملمع أكفان!

3- جون هام
عمل بطل مسلسل Mad Men الذي فاز بالعديد من جوائز إيمي، مهنة محرجة بعض الشيء قبل أن يشتهر، حيث كان ينظم ديكور مواقع تصوير الأفلام الإباحية.

4- وارن بيتي
الممثل الفائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Reds، وارن بيتي، كان يعمل في صيد الفئران قبل أن يتجه للتمثيل، ففي أمريكا توجد شركات لمكافحة وقتل الفئران، كان "وارن" يعمل في واحدة منها.

5- جورج كلوني
جورج كلوني، أوسم رجل في العالم ولفترة طويلة كما لقبته مجلة People الأمريكية، كان يعمل في مطعم تاكو، ولم يكن حتى طباخ، إنما كان مساعد الطباخ، كما عمل فترة كمندوب مبيعات يتنقل بين المنازل.

6- فيكتوريا بيكهام
لأي مدى مستعد أن تضحي في سبيل العلم؟ فيكتوريا بيكهام لديها إجابة عن هذا السؤال، فهي لم تخجل في الظهور بزي على شكل حيوان منوي من أجل حصص تعليم الصحة الجنسية تابعة لشبكة بي بي سي البريطانية.

7- إيما ستون
قبل أعوام من فوز الممثلة الأمريكية إيما ستون بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم La La land وحتى قبل أن تصبح واحدة من أغلى الممثلات في هوليوود، كانت "ستون" مجرد عاملة في مخبز مختص بخبز حلوى للكلاب.
 

8- ماثيو ماكونهي
قبل أن نعرفه بدور الفتى الوسيم الذي تقع النساء في هواه في معظم أفلامه، كان الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي مجرد شاب عادي سافر إلى أستراليا لاستكمال دراسته، وهناك عمل منظف لخزائن الدجاج من أجل أن يصرف على نفسه وعلى دراسته.

9- هيو جاكمان
هل تصدق أن بطل سلسلة X-Men الشهير هيو جاكمان، المعروف بشخصية وولفرين كان يعمل مهرجا قبل أن يصبح ممثلًا، ليس هذا فحسب بل كان يحب مهنته جدًا رغم أنه لم يكن يجيد أي من خدع المهرجين المعروفة، لدرجة أن أحد الأطفال خلال فقرته قال له إنه فاشل ولا يجيد أي خدعة فكيف له أن يكون مهرجًا!


 

10- أنجلينا جولي وبراد بيت
في حين اختار براد بيت مهنة متفائلة بعض الشيء قبل أن يصبح ممثلًا، فكان يتنكر في شخصية دجاجة كدعاية لمطعم بولو لوكو الأمريكي (شبيه لكنتاكي)، اختارت أنجلينا أن تعمل كمنظمة جنائز لأنها كانت غاضبة من طريقة تنظيم جنازة جدها، ربما تعديل مسارهما كان لحسن حظ الجمهور والفن على أي حال.

لا يولد معظم الفنانين وفي فمهم ملعقة من الذهب؛ فأغلبهم وصل لمكانته بعد جد واجتهاد، فالمغني الشعبي شعبان عبد الرحيم كان يعمل "مكوجي" قبل أن يصبح من أشهر المغنيين الشعبيين في مصر، كذلك الفنانة هند عاكف عملت راقصة في السيرك قبل أن تصبح ممثلة، وغيرهما كثيرون.

هذا المحتوي ( منوعات أغرب مهن الفنانين قبل الشهرة.. براد بيت «كان عامل فرخة» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق