الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار مصرع طالب غرقا في "نيل السالمية" بكفر الشيخ

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقي طالب في المرحلة الثانوية، مصرعه، مساء اليوم الجمعة، غرقًا في نهر النيل المار أمام قرية السالمية، التابعة لمركز فوه بكفر الشيخ، أثناء استحمامه في مياه النهر.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد العادلي، مأمور مركز شرطة فوه، ببلاغ من أهالي قرية السالمية دائرة المركز، بمصرع "عبدالمجيد. م. ا" 16 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية، ويقيم بنفس القرية، غرقًا أثناء أستحمامه في مياه نهر النيل المار أمام القرية.

وانتقلت قوة من مركز شرطة فوه، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الطالب المتوفى لقي مصرعه غرقًا أثناء استحمامه بمياه نهر النيل ناحية ورشة الطوب بنطاق قرية السالمية دائرة مركز شرطة فوه ولم يتهم أهله أحدًا بالتسبب في وفاته.

وانتشلت جثة الطالب بمعرفة الأهالي والصيادين من أبناء قرية السالمية، وبانتداب مفتش الصحة الدكتور أحمد المصري، لتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أن أسباب الوفاة أسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في وفاته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة الطالب لعدم وجود شبهة جنائية في وفاته.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مصرع طالب غرقا في "نيل السالمية" بكفر الشيخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا