الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار مصدر: إصابة 8 جنود عراقيين في عملية تطهير مناطق شرقي سامراء

سامراء (د ب أ)

أفاد مصدر عسكري عراقي في قيادة عمليات سامراء بمحافظة صلاح الدين اليوم الجمعة، بإصابة ثمانية من القوات العراقية في اليوم الأول من عملية تطهير مناطق شرقي قضاء سامراء 110 كلم شمال بغداد.

وقال المصدر إن" القوات وصلت الى اهدافها المحددة في اليوم الأول حيث حررت قرى سدره والصلابخة والخاتونية والمناهلة شرقي قضاء سامراء" مضيفا "أنها (القوات) لم تواجه مقاومة تذكر، وانها لم تجد أثرا لعناصر داعش حتى الان".

وأوضح أن "ثمانية من عناصر القوة المهاجمة أصيبوا بجروح نتيجة انفجار عبوتين ناسفتين على عجلتين للشرطة الاتحادية والجيش العراقي، وأن القوات ستواصل هجومها لتطهير بقية المناطق غدا".

كانت قيادة عمليات سامراء أعلنت فجر اليوم انطلاق قطعاتها لتطهير وتفتيش منطقة مطيبيجه والقرى المجاورة لها بالتزامن مع قيادتي عمليات صلاح الدين ودجله وبمحورين.

وتشهد مناطق عديدة من محافظة صلاح الدين عمليات اختطاف وقتل وتفجيرات، تنفذها الخلايا النائمة لتنظيم داعش ضد القوات الأمنية والمدنيين، على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مصدر: إصابة 8 جنود عراقيين في عملية تطهير مناطق شرقي سامراء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا