الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: مريم سعيد تكشف حقيقة إجرائها لعملية تجميل وتفصح عن مستواها الدراسي

منوعات من سلطانه حيث أوضحت الإعلامية المغربية مريم سعيد لأول مرة حقيقة إجرائها لعملية جراحية على مستوى أنفها،حيث نفت هذا الأمر بتاتا في رد لها على سؤال إحدى متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي"إنستغرام".

كما كشفت مريم سعيد عن مستواها الدراسي الذي سلكته للوصول إلى سوق الشغل وتحقيق النجاح الذي وصلت له اليوم،حيث صرحت بأنها حاصلة على ماجيستير في الأعلام،مضيفة إلى الوصول لأي مكانة في العمل أو الحياة يحتاج إجتهاد وتعب وجهد وتطوير الذات.

يشار أن مريم سعيد إعلامية مغربية بدأت مسارها من المغرب لتسافر بعد ذلك إلى الخليج وتثبث ذاتها في هذا المجال حيث إشتهرت بتقديمها للبرنامج الشهير "ايتي بالعربي" "، حيث ساهم هذا الأخير في حصدها لقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الورطن العربي،وأضحت قدوة كل شابة تحلم بإمتهان الصحافةنكما تعتبر "مريم" أيقونة في الأناقة والجمال وخير سفيرة للمرأة المغربية بدبي.

هذا المحتوي ( سلطانة: مريم سعيد تكشف حقيقة إجرائها لعملية تجميل وتفصح عن مستواها الدراسي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا