اخر الاخبار اليوم.. التشغيل التجريبي لمركز الرعاية الصحية الأولية بالعريش

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

العريش- (أ ش أ):

يبدأ صباح اليوم السبت، التشغيل التجريبى لوحدة وسط المدينة (مركز الرعاية الصحية الأولية بالعريش)، وذلك بعد تطويره واحلاله وتجديده لخدمة مواطنى مدينة العريش العاصمة.

وقال الدكتور عربي محمد وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء إن الوحدة تقدم كافة خدمات الرعاية الصحية الأساسية للمواطنين من الكشف من خلال الممارس العام وطبيب الأسرة وأخصائى النساء والتوليد وأخصائى الأسنان.. إلى جانب خدمات تنظيم الأسرة وكافة خدمات رعاية الأمومة والطفولة ومكتب الصحة وألبان الأطفال.

وأشار إلى أن الوحدة تهدف إلى خدمة أهالي العريش في المقام الأول .. حيث ستقدم الوحدة خدمات الكشف والعلاج بتذاكر العيادة الخارجية من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساء .. مع استقبال حالات الطوارئ على مدار الساعة يوميا.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لجميع العاملين في إدارة العريش الصحية ووحدة وسط المدينة على ما قاموا به من جهد خلال الفترة الماضية من أجل الانتهاء من فرش وتجهيز الوحدة في وقت قياسى لبدء العمل في خدمة المواطنين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اليوم.. التشغيل التجريبي لمركز الرعاية الصحية الأولية بالعريش ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق