شاشة نيوز: إسرائيل تقصف مواقع في غزة

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواطن أصيب بشظايا صاروخ 

غزة- شاشة نيوز: أصيب مواطن على الأقل بشظايا قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، الذي استهدف مواقعاً وأهدافاً وأراض زراعي في مختلف مناطق قطاع غزة، محدثاً دماراً وخراباً في ممتلكات المواطنين، وحالة من الخوف في صفوف الأطفال.

وأفاد مراسل"شاشة نيوز"، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي من نوع " إف16" قصف بثلاثةِ صواريخ أراض زراعية شرق حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة، ما أحدث حفر عميقة في المكان.

وقصف الطيران الحربي من طراز"إف16"بصاروخين موقع "فلسطين" في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن تدميره، وتضرر منازل المواطنين المجاورة، وبث حالة من الخزف في صفوف الأطفال القاطنين بالقرب من المكان.

واستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي بثلاثة صواريخ موقعاً للمقاومة قرب محطة الكهرباء الوحيدة وسط قطاع غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه وتدميره بالكامل، وإلحاق أضرار في منازل المواطنين وممتلكاتهم المجاورة.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية بـ6صواريخ هدفاً شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تدميرهما واشتعال النيران فيه وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين المحاورة.

كما قصف الطيران الحربي موقعين شرق مخيم البريج وغرب مخيم النصيرات، وسط القطاع، ما ادى إلى تدميرهما، وإلحاق أضرار بالمنازل المجاورة.

وأكد المراسل، أن الطيران الحربي الإسرائيلي بقي يجوب أجواء القطاع على ارتفاعات منخفضة طوال ساعات فجر وحتى صباح اليوم، وهو يطلق بالونات حرارية مضيئة، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء طوال الساعات الماضية.

من جهتها، أطلقت أجنحة المقاومة رشقات من الصواريخ وقذائف الهاون على المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية المتاخمة للقطاع.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: إسرائيل تقصف مواقع في غزة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق