الوطن: بالصور| رئيس مدينة مطوبس يكرم الفائزين في ختام الدورة الرمضانية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس التابع لمحافظة كفر الشيخ، الفائزين في نهائي الدورة الرمضانية بنادي مطوبس الرياضي.

وشهد رئيس مدينة مطوبس، مباريتين نهائيتين بين 4 فرق صعدت للنهائي، كما شهد عددًا من العروض الفنية للأطفال، وذلك بحضور كل من نسرين النحاس، نائب رئيس المدينة لشؤون الشباب والرياضة، العقيد شمس الدين كامل، رئيس مجلس ادارة النادى، الدكتور عاصم المنفى والدكتور يوسف النجار، راعى الدورة الرمضانية وانس درويش، نائباً عن إدارة الشباب والرياضة بمطوبس، عدداً من القايدات التنفيذية والشعبية.

وأقيمت الدورة الرمضاية تحت رعاية إحدى الصيدليات واحد الاطباء بمدينة مطوبس ، وكانت المباراة النهائية بين بين فريقيفرندس والحفيرـ وفاز فريق "فرندس"بالكأس النهائي بينما فاز الحفير بالمركز الثانى وفريق مركز شباب ابيانة بالمركز الثالث، وسلم رئيس المدينة الكأس والجوائز على للفريقين.

هذا المحتوي ( الوطن: بالصور| رئيس مدينة مطوبس يكرم الفائزين في ختام الدورة الرمضانية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق