سلطانة: كوليندا.. عفوية رئيسة دولة تجعل المغاربة يعشقون كرواتيا

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث لم تكترث فرحة المغاربة وعدد من عشاق المنتخب الكرواتي ومعه رئيسة دولتهم كولندا غرابار كيتاروفيتش التي خطفت الأنظار منذ انطلاق مونديال روسيا 2018 قبل شهر من الآن.

وخاب أمل كثيرين بعدما أجهضت فرنسا حلم الكرواتيين في التربع على عرش أغلى بطولة في العالم، في مقابلة لعب فيه زملاء "مودريتش" وتفوق فيها الفرنسيون بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان جل المغاربة يشجعون الكرواتيين حبا في عفوية "كوليندا" التي رأوا فيها نموذج السيدة التي تفتقدها كثير من الشعوب، والتي تقود بلادا تسير في طريق التقدم بعيدا عن السياسيين الذي يطلون على مواطنيهم من المكاتب المكيفة دون أن يشاركوهم همومهم اليومية.

"كوليندا" البالغة من العمر 50 عاما، ظهرت في صور مختلفة غزت العالم وهو بقميص منتخب بلادها، ثارة مع الجماهير وسط المدرجات وأخرى مع اللاعبين في مستودع الفريق، وفي أخرى بين مواطنين في طائرة عمومية في الطريق لتشجيع فريقهم.

حب عفوي وعلاقة عشق افترضية تفصل بينها مسافات طوال، تجسدت بين جماهير مغربية كثيرة ومنتخب كرواتيا، فقط من أجل سيدة هي الأولى في بلادها، لكنها ارتأت أن تكون مواطنة عادية في قلب أكبر تظاهرة رياضية في العالم.

هذا المحتوي ( سلطانة: كوليندا.. عفوية رئيسة دولة تجعل المغاربة يعشقون كرواتيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق