الارشيف / وكالات / مأرب برس

مصر 24: الأمير محمد بن سلمان بفتح ملفات المستقبل مع قيصر روسيا

الأمير محمد بن سلمان بفتح ملفات المستقبل مع قيصر روسيا

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات

أعرب ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان» خلال لقائه مع الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» عن رغبة المملكة بمواصلة التعاون مع روسيا في مجال النفط.

وأشار «بن سلمان» إلى أن التعاون بين المملكة العربية السعودية وروسيا جلب الفائدة للعالم أجمع.

وأضاف أن السعودية وروسيا قطعتا شوطا طويلا خلال السنوات الأخيرة، في تطوير العلاقات الثنائية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والصناعية ومجال النفط.

ورأى «بن سلمان» أن هذا العمل المثمر أنقذ العالم من أخطار كثيرة وجلب الفائدة، موضحا أن الاستقرار في مجال النفط ساعد على استقرار الاقتصاد العالمي بأكمله.

وقال ولي العهد السعودي إن المملكة بلا شك ترغب في مواصلة هذا التعاون والمضي قدما، مشيرا إلى أن الرياض تعتزم استضافة قمة «أوبك+» ودعا «بوتين» للمشاركة فيها.

من جانبه، أعرب الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» عن سعادته بحضور «بن سلمان» للمباراة الافتتاحية في كأس العالم، والتي تجمع بين روسيا والسعودية.

وكانت وكالة «رويترز» أفادت، بأن وزراء الدفاع والطاقة الروس والسعوديين سيشاركون في اللقاء بين الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» وولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان».

ومن المتوقع أن يحضر «بوتين» و«بن سلمان»، الخميس، حفل افتتاح بطولة كأس العالم الحادية والعشرين لكرة القدم، ومباراة المنتخبين السعودي والروسي في موسكو.

وقال المكتب الصحفي للكرملين، إن الرئيس الروسي سيجري في الكرملين بعد مباراة الافتتاح عددا من اللقاءات مع رؤساء الدول وكبار المسؤولين الأجانب الذين سيحضرون الحفل. 

هذا المحتوي ( مصر 24: الأمير محمد بن سلمان بفتح ملفات المستقبل مع قيصر روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.