اخر اخبار لبنان اليوم عاجل الأربعاء 13-6-2018 أميل لحود يؤكد أهمية التنسيق السوري اللبناني اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان أميل لحود يؤكد أهمية التنسيق السوري اللبناني ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وحسب "سانا"، قال لحود في تصريح اليوم الاربعاء، إنه “وبعد الانتصارات الحاسمة التي حققها الجيش العربي السوري وحلفاؤه على الإرهاب وتطهير العديد من المناطق السورية يتوجب على الحكومة اللبنانية التواصل مع الدولة السورية لتأمين عودة المهجرين السوريين إلى ديارهم”.

وأوضح لحود أن هناك مصلحة لبنانية أولاً وأخيراً بالتنسيق مع سوريا وخاصة في ملف تصدير المنتجات اللبنانية سواء الزراعية أو الصناعية وأيضا في ملف الكهرباء.

2

هذا المحتوي ( اخر اخبار لبنان اليوم عاجل الأربعاء 13-6-2018 أميل لحود يؤكد أهمية التنسيق السوري اللبناني اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق