اخبار السعودية : الأخضر الأكثر استحواذا والأقل ركضا.. بالأرقام خسرنا على الأرض

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: بعثة «عكاظ» (موسكو)

لم يشفع الاستحواذ السلبي للاعبي المنتخب للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية لمونديال روسيا 2018 أمام الدب الروسي التي جمعتهما على ملعب لجنيكي في موسكو ضمن أولى مباريات المجموعة الأولى التي انتهت بنتيجة كبيرة (5/0)، إذ تفوق خلالها الأخضر فقط في معدل الاستحواذ بنسبة 60% مقابل 40% للروس، في إحصاءات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وكذلك التمريرات الصحيحة 442 من أصل 511 للأخضر، مقابل 240 من أصل 306 تمريرات لأصحاب الأرض، الذين يعتبرون الأنشط، إذ ركضوا 118 كيلومترا، مقابل 105 كيلومترات للاعبي الأخضر.

ولم يكتف أصحاب الأرض بـ5 أهداف فقط بل كانوا الأكثر سعيا للفوز وتهديدا للمرمى برصيد 13 محاولة هجومية مقابل 6 للأخضر، فيما سدد الروس 10 تصويبات، منها 7 على مرمى عبدالله المعيوف، بينما اكتفى الأخضر بتسديد 3 كرات وجميعها خارج مرمى الروسي أكينفيف. وحصل الدب الروسي على 6 ركنيات، مقابل اثنتين للصقور، واستخلص لاعبوه الكرة 53 مرة مقابل 48، وأبعدوا 19 كرة من داخل منطقة الجزاء مقابل 31 كرة روسية.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : الأخضر الأكثر استحواذا والأقل ركضا.. بالأرقام خسرنا على الأرض ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق