الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات «ليالينا».. رامي جمال يتخطى أزمة «عندي ظروف» ويعود بـ17 أغنية

مصر اليوم حيث ملخص

الملحن والمطرب رامي جمال طرح أحدث ألبوماته الغنائية، ويحمل اسم "ليالينا"، من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، ويضم الألبوم 17 أغنية تعاون فيها رامي مع كبار صناع الموسيقى.

طرح الملحن والمطرب رامي جمال أحدث ألبوماته الغنائية، ويحمل اسم "ليالينا"، الذي تتولى إنتاجه شركة "نجوم ريكوردز"، ويعود به لجمهوره بعد غياب عامين عن تقديم ألبومات، وسبق ذلك ترويجه له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام" بنشره صورة للبوستر الدعائي للألبوم.

ويضم الألبوم 17 أغنية تعاون فيها رامي مع فريق كبير من صناع الموسيقى، منهم الشعراء أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، نادر عبد الله، خالد تاج الدين، تامر حسين، جمال الخولي، محمد عاطف، أحمد المالكي، وأحمد مرزوق سيد علي، كما يتعاون خلاله مع الملحنين خالد عز، تامر علي، مدين، محمد وزيري، تامر عاشور، محمد يحيى، محمد النادي، أحمد يوسف، أحمد العدل وهشام شوقي، كما لحن رامي جمال لنفسه بعض الأغاني أيضًا، وكذلك يتعاون مع الموزعين توما، أحمد عبد السلام، يحيى يوسف، طارق عبد الجابر، ياسر ماجد.

وانتهى رامي جمال من تصوير 3 فيديو كليبات في لندن لثلاثة أغانٍ من الألبوم من إخراج كريم نجيب، ومن تصوير روبي براينت وزاك ساني، وهي: "ماتظلمنيش"، و"تعيشي ليّا"، و"مفيش منها"، التي طرحها قبل أيام، وحققت ردود أفعال متنوعة، بين إيجابية وأخرى انتقدت الكليب واعتبرته مخيبا للآمال، ومن المقرر طرح الأغنيتين الأخريين خلال الفترة المقبلة، وعلى الجانب الآخر بدأت الشركة المنتجة للألبوم "نجوم ريكوردز"، في إقامة حملة دعائية ضخمة في جميع شوارع وميادين القاهرة من أجل الترويج للألبوم.

يأتي هذا في الوقت الذي يتعاقد فيه رامي جمال مع ياسر خليل من خلال شركته HighWay للإنتاج الفني، على إدارة أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، والإشراف على حفلاته سواء داخل مصر أو خارجها، وهي الشركة التي ستكون مسئولة عن أكثر من فنان خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عنهم.

ومن المعروف أن آخر ألبومات رامي جمال حمل اسم " والذي طرحه يوليو 2016، وضم 15 أغنية، وصوّر منه أغنية "اوعديني" بطريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج العالمي John Perez في جزيرة بالي بإندونيسيا، ووصلت نسبة مشاهدتها على موقع "يوتيوب" أكثر من 31 مليون مشاهدة، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في الأسواق، وتعاون فيه مع "نجوم ريكوردز" أيضًا، وتم ترشيحه عنه لجائزة بيج أبل ميوزك أوورد.

رامي جمال هو ملحن ومطرب من مواليد المنصورة، تخرج في كلية التربية الموسيقية، بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية فيلم "فرح" (2004)، لكنه حصل على شهرته الفنية من خلال تلحين أغنية "لياليك" للمطرب اللبناني فضل شاكر، وقدّم ألحانه للعديد من نجوم الوطن العربي، ومن بينهم إليسا، تامر حسني، نوال الزغبي، أنغام، محمد فؤاد، نانسي عجرم، محمد حماقي، وغيرهم، وأصدر أول ألبوماته الغنائية عام 2011 بعنوان "ماليش دعوة بحد"، ثم ألبوم "فترة مش سهلة" عام 2013.

وقبل نهاية العام الماضي، تعرّض رامي جمال لموجة انتقاد كبيرة، بعدما أصاب الجمهور حالة من الدهشة لوجود اسمه كملحن لأغنية "عندي ظروف" للمطربة شيماء أحمد عبد الرؤوف، والتي أثار فيديو الكليب الخاص بها حالة من الجدل بتضمنها إيحاءات جنسية صريحة، وفي محاولة سريعة منه للخروج من المأزق الذي وقع فيه، خرج ليتبرأ من الكليب، ويؤكد أنه ليست له علاقة به.

وفي بداية العام الجاري، حدث خلاف بين رامي جمال و"نجوم ريكوردز" كاد أن يُنهي تعاقده مع الشركة بشكل مفاجئ، بسبب تأخر إصدار الألبوم، حيث إن التعاقد بينهما كان مشروطًا بتقديم ألبوم كل عام، وهو ما لم يحدث، إلا أنه سرعان ما تم الاتفاق بينهما وعادت المياه لمجاريها، وقد تم طرح الألبوم المنتظر، فهل يا تُرى سيُحقق جمال نجاحًا جديدًا كما اعتدناه في السنوات الأخيرة؟

هذا المحتوي ( منوعات «ليالينا».. رامي جمال يتخطى أزمة «عندي ظروف» ويعود بـ17 أغنية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.