ليبيا اليوم الثني يبحث سبل حل المختنقات التي تواجه التعليم العالي ويكرم عدد من الطلبة المتفوقين

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثني أمس الأحد مع وزير التعليم فوزي عبد الرحيم بومريز ورئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي وأعضاء المجلس المكون من رؤوساء الجامعات ورؤوساء الهيئات والمراكز ذات العلاقة بالتعليم العالي.

الاجتماع ناقش بحسب الموقع الرسمي للحكومة المؤقتة المختنقات التي تمر بها الجامعات والمعاهد العليا وسير العملية التعليمية بالتعليم العالي والعام.

جانب من تكريم رئيس الحكومة المؤقتة للطالب (محمد طاهر إدريس طاهر)

كما حضر الثني حفل تكريم للطالب (محمد طاهر إدريس طاهر) الفائز في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملاً بدولة الكويت للعام 2018 حيث منحه رئيس مجلس وزراء المؤقتة درع التميز والعطاء ، كذلك تم منحه شهادة تقدير مُقدمة من وزير التعليم.

كذلك تم منح درع التميز والعطاء للدكتور (محمد فرج علي فرحات) وشهادة تقدير من وزارة التعليم لحصوله على أفضل بحث علمي في مجال اللغة العربية من المملكة المغربية.

ومُنحت (هناء طاهر موسى بوبكر) درع التميز والعطاء وشهادة تقدير من وزارة التعليم لإثباتها لنظريتين علميتين جديدتين في مجال الرياضيات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الثني يبحث سبل حل المختنقات التي تواجه التعليم العالي ويكرم عدد من الطلبة المتفوقين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق