العالم العربي - "أنصار الله" تطلق صاروخا باليستيا تجاه مدينة الفيصل العسكرية في جازان

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جماعة "أنصار الله"، اليوم الأربعاء، عن إطلاق صاروخ باليستي باتجاه مدينة الفيصل العسكرية في جازان داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

وقال موقع "المسيرة" التابع لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، إن "القوة الصاروخية تطلق صاروخا باليستيا من طراز بدر1 على مدينة الفيصل العسكرية بجيزان".

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، شعر أهالي منطقة جازان، فجر اليوم الأربعاء، بصوت دوي إنفجارات عنيفة في سماء جازان، وذلك بسبب التصدي للصاروخ المعادي بصواريخ باتريوت.

وأضافت، "استمرت الميليشيات الحوثية في فشلها بإستهداف الأراضي السعودية، وذلك من خلال إرسال صواريخ باليستية من نوع سكود، بالقرب من مدينة جازان بعد أن تصدت قوات الدفاع الجوي السعودي له".

ويأتي القصف الصاروخي بعد يوم من إطلاق صاروخ مماثل على المدينة الصناعية في جيزان.

يذكر أن صاروخ بدر 1 باليستي يعمل بالوقود الصلب وتبلغ سرعته 4.5 ماخ، وأعلنت جماعة أنصار الله في مارس الماضي دخوله الخدمة.

هذا المحتوي ( العالم العربي - "أنصار الله" تطلق صاروخا باليستيا تجاه مدينة الفيصل العسكرية في جازان ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار عربية -سبوتنيك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار عربية -سبوتنيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق