الارشيف / وكالات / المصرى اليوم

اخبار مصر اليوم مصطفى مدبولي بعد حلف اليمين: سأكمل مشوار حكومة إسماعيل

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي ناقش نظام المرحلة المقبلة والأعوام المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا للوطن.

وأضاف «مدبولي»، في أول تصريحات عقب حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالقصر الرئاسي، الخميس، أنه سيستكمل دور الحكومة السابقة، لافتًا إلى أنه يشرف بأنه كان عضوا بحكومة المهندس شريف إسماعيل، «الرجل العظيم بمعنى الكلمة الذي تحمل مسؤولية البلد في فترة عصيبة واتخذ قرارات لم تستطع حكومة قبله أخذها».

وأكد أن الرئيس كلف الحكومة بمجموعة من الملفات منها التعليم والصحة على رأس الأولويات، لبناء الإنسان المصري، فضلا عن الإصلاح الإداري وربطه بالعاصمة الإدارية، وليس معناه أن الحكومة بمعزل، بل ستكون نقلة برؤية جديدة، منوهًا بأن إجراءات الإصلاح الاقتصادي مستمرون فيها وهو ما يشدد عليه الرئيس السيسي كما قاله في أفكار الأسرة المصرية.

وأوضح أن الرئيس أكد على أهمية تنفيذ المشروعات القومية من مدن وطرق وخلق فرص عمل للشباب جديدة، فهناك 3 ملايين فرصة عمل خدمت أكثر من 15 ملايين مواطن مصري.

وأشار إلى أن هناك ملفات أساسية وجماهيرية مستمرة في أولويات الحكومة الحالية فضلا عن قطاع الأعمال العام وتطويره من أجل الصالح العام.

وقال: «أنا مؤمن بدور الإعلام في توضيح ونقل الثورة بشفافية للجمهور وسنعمل معا أجل الوطن».

هذا المحتوي ( اخبار مصر اليوم مصطفى مدبولي بعد حلف اليمين: سأكمل مشوار حكومة إسماعيل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا