اخبار العالم الان ماذا قال علي عبد الله صالح عن الحوثيين قبل مقتله بساعات؟ (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث نشرت قناة "اليمن اليوم" كلمة مُسجلة قالت إنها الأخيرة للرئيس اليمني الأسبق، علي عبد الله صالح، صورت قبل ساعات من مقتله يدعو فيها الشعب اليمني إلى الانتفاضة ضد "أنصار الله"، بحسب "روسيا اليوم".

وقال "صالح" في كلمة مسجلة أذاعتها فضائية "اليمن اليوم" مساء الخميس: "احذر أيها الشعب اليمني أن تقبل هذه الشرذمة على رأس السلطة... شاهدوا كيف شوهوا المدن اليمنية والعاصمة صنعاء بصور قتلاهم وموتاهم (حسين الحوثي وأبوه بدر الدين) وهذا غير مقبول عند الشعب اليمني".

وأضاف: أدعو إلى انتفاضة شعبية وإضراب عام من أجل الحفاظ على النظام الجمهوري والحرية والديمقراطية".

وقال إن الحوثيين أتوا بإسلام ليس إسلام اليمنيين، وجاءوا حفاة عراة إلى صنعاء والآن امتلكوا العقارات الضخمة".

وأوضح صالح: "بعد أن تعرضت العاصمة صنعاء إلى هجوم بربري من قبل عناصر متطرفة، بالرغم من أن صنعاء احتضنتهم قبل 3 سنوات، والآن يقصفون منازل أقربائي بدافع العنجهية والعنصرية والطائفية".

وتابع: "ثلاث سنوات عجاف والشعب يعاني من هذا التطرف الأرعن غير المسؤول وما قام به التحالف بقيادة السعودية هم السبب بتصرفاتهم وسلوكهم وفكرهم".

وقال: "الحمد لله إن استشهدت في منزلي وكتب الله لي الشهادة في مسكني ووطني غير عميل لأحد.. وأنت أيها الشعب اليمني تعرفني لم أكن في يوم من الأيام في جيب أي قوة دولية أو دولة عربية، أنا عميل لوطني لتربة هذا الوطن وأطفال هذا الوطن ورجال هذا الوطن".

وختم: "يا شعب اليمن إن كتبت لي الشهادة فأنا انتظرها بين شعبي وفي وطني ثوروا ثوروا يا شعب اليمن ضد الحوثي الكهنوتي الذي أهان كرامتكم وعزتكم وحريتكم لتحيا الجمهورية اليمنية".

هذا المحتوي ( اخبار العالم الان ماذا قال علي عبد الله صالح عن الحوثيين قبل مقتله بساعات؟ (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق