النيل لتسويق البترول: دعم 69 محطة بالصعيد العام الماضي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أكد المحاسب عمرو الكعكى رئيس شركة النيل لتسويق البترول، أن الشركة سوقت ووزعت المواد البترولية علي 69 محطة بالصعيد بالاضافة لتطوير 37 محطة أخرى ووزعت 43 سيارة لكبار العملاء الصناعيين بالصعيد والبحر الأحمر، بنهاية العام الماضي.

وذكر " الكعكي" في تصريحات له اليوم، أنه من بين تلك الكميات التي وزعتها الشركة، كانت 31 ألف طن من بنزين فئة 92 و 51 ألف طن بنزين 80 و 616 ألف طن سولار، بجانب 1.2 مليون طن من المازوت.

وأوضح " الكعكي" أنه تم توفير 6 آلاف طن وقود للسفن بموانئ جنوب سيناء وتحديدا بمناطق ( سفاجا و الغردقة ونوبيع و شرم الشيخ و الحمراويين و أبو طرطور)، بالاضافة لـ10 آلاف طن من مواد تموين الطائرات بمطارات (أسيوط، العلمين، سوهاج) و 4 آلاف طن من الزيوت المعدنية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "النيل لتسويق البترول: دعم 69 محطة بالصعيد العام الماضي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق