الارشيف / وكالات / الامارات اليوم

اخبار الرياضة العالمية الحمادي: أتحسّر على غياب إيطاليا.. واللقب برازيلي

رشّح حارس مرمى فريق الظفرة، زايد الحمادي، المنتخب البرازيلي للحصول على لقب النسخة الحالية من مونديال كأس العالم، الذي تستضيفه روسيا، وتحسر في الوقت نفسه على غياب المنتخب الإيطالي والحارس جيانلويجي بوفون عن المونديال، بينما توقع أن يكون المنتخب السعودي الشقيق «الحصان الأسود»، ويحقق نتائج مفاجئة ويصل إلى مراكز متقدمة في البطولة.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «في تقديري أن المنتخب البرازيلي هو الأفضل والأكثر حظوظاً في التتويج بلقب النسخة الحالية، نظراً للمجموعة التي تلعب في كل الصفوف، وقد ظهر في مشوار التصفيات بصورة قوية، يظل المنتخب البرازيلي هو الأكثر متعة من بين بقية المنتخبات، وفي كل مونديال يقدم مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارة».

وأكد الحارس الشاب أن وجود أربعة منتخبات عربية في المحفل العالمي يؤكد أن اللاعبين العرب لديهم إمكانات جيدة، وقال: «كنتُ أتمنى أن يكون المنتخب الوطني موجوداً معهم، ولكن نتمنى أن نعوض ذلك بالظهور في المونديال المقبل، عموماً المنتخبات العربية المشاركة في النسخة الحالية تعتمد على مجموعة من اللاعبين الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية، وهذا يعطي المنتخبات جودة إضافية».

وأشار زايد الحمادي إلى أن لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، سيكون أحد نجوم المونديال الحالي، بعد المستويات التي قدمها مع «الريدز»، كما أكد أنه على ثقة بأن الحارس الدولي المصري عصام الحضري سيكون الحارس الأفضل في المونديال، وأنه يتوقع أن يسهم في قيادة «الفراعنة» لأدوار متقدمة.

واعتبر حارس مرمى فريق الظفرة أن المنتخب الفرنسي كان يستحق الحصول على لقب مونديال 2006، الذي أقيم في ألمانيا، نظراً للجهود الكبيرة التي قدمها «الديك الفرنسي» منذ بداية مرحلة المجموعات حتى المباراة النهائية التي كان فيها الطرف الأفضل، قبل أن يتغير كل شيء عقب حصول قائد المنتخب وقتها زين الدين زيدان على البطاقة الحمراء.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة العالمية الحمادي: أتحسّر على غياب إيطاليا.. واللقب برازيلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

قد تقرأ أيضا