الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار حريق هائل في محل بويات بأرض اللواء.. وأهالي: "النار للسماء"

  • 1/2
  • 2/2

كتب - محمد شعبان:

بينما يستعد المواطنون لاستقبال عيد الفطار المبارك، كان أهالي منطقة أرض اللواء بالجيزة على موعد مع حريق هائل التهم محتويات محل بالكامل.

تلقى اللواء هاني السعيد، مدير الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من عقار في شارع مرسي محمود.

تم الدفع بـ4 عربات إطفاء مدعومة بسيارتي إسعاف، وفرض رجال الشرطة بقيادة النقيب عمرو الديباوي، رئيس مباحث نقطة أرض اللواء، كردونا أمنيا بمحيط موقع الحريق؛ حرصًا على حياة الأهالي.

وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر ألسنة النيران بمحل لبيع مواد البناء والبويات، خاصة مع ارتفاع ألسنة اللهب بسبب المواد التي تساعد على الاشتعال "السبرتو"، وسط مساعدات من قاطني المنطقة لمنع امتداد النيران إلى المنازل مجاورة.

وعلق أحد قاطني المنطقة على الحريق قائلا: "حريق فظيع اتحبسنا في بيوتنا والنار للسماء"، ولا تزال الجهود مستمرة لإخماد الحريق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حريق هائل في محل بويات بأرض اللواء.. وأهالي: "النار للسماء" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا