اخبار السعودية : المدينة: استمرار العمل في عدة عيادات خارجية بمستشفى الملك فهد

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: «عكاظ» (المدينة المنورة)

أوضح مدير عام مستشفى الملك فهد العام بالمدينة الدكتور أيمن بن محمد خرابه، أنه وفي إطار المحافظة على سريان العمل دون توقف، وسعياً لتقديم خدمات طبية متكاملة، فقد قررت إدارة المستشفى استمرار العمل في بعض أقسام العيادات الخارجية مثل الصيدلية والمختبر وعيادة الجبس، إضافة إلى تجهيز عيادتين طبيتين لمعاينة بعض الحالات أثناء إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام.

وأضاف أن العمل سوف يستمر دون توقف في هذه الأقسام من الأحد إلى الخميس طيلة إجازة عيد الفطر المبارك من الساعه 8 صباحاً وحتى 2:30 ظهراً.

وأكد أن الهدف من هذه الخطة تقديم الخدمات دون توقف، وهو ما يضمن استمرارية العمل التي تحد من التكدس على العيادات بعد الإجازة وتسمح للمريض سحب عينات الدم خلال الإجازة لضمان ظهور النتائج قبل الموعد الرسمي، كما تهدف الخطة أيضاً إلى تخفيف الضغط على عيادات الجبس وغيرها.

وأثنى الدكتور أيمن بن محمد خرابه على دور جميع العاملين في مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة بشكل عام والعاملين في العيادات الخارجية بشكل خاص في إنجاح هذه الخطة واستمرارية سير العمل، مقدماً شكره الجزيل لجميع أعضاء الطاقم الطبي والإداري بالعيادات.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : المدينة: استمرار العمل في عدة عيادات خارجية بمستشفى الملك فهد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق