السعودية اليوم: القيادة تتبادل تهاني العيد مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اتصالا هاتفيا أمس، من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لجلالته على التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلا الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً أمس، من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لسموه على التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات. وتلقى - حفظه الله - اتصالاً هاتفياً، من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لسموه على ما عبر عنه من تهنئة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالعزة والتمكين. كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً ، من فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، عبر خلاله عن تهنئته بحلول عيد الفطر المبارك. وأعرب الملك المفدى عن شكره وتقديره لفخامته على تهنئته بهذه المناسبة، داعياً الله أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليُمن والمسرات.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً، من فخامة الرئيس الدكتور أشرف غني أحمد زي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامته على ما عبر عنه من تهنئة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالأمن والأمان.

وجريا على العادة الملكية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بالتواصل مع إخوانهم قادة الدول الإسلامية، فقد بعث خادم الحرمين الشريفين وولي العهد - رعاهما الله - برقيات تهنئة إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ، متوجهين إلى العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين ومزيد من الأمن والاستقرار، إنه سميع مجيب.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، برقيات تهنئة من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ، وقد أجيبوا من مقام خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد - رعاهما الله - ببرقيات شكر جوابية مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة، إنه سميع مجيب.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: القيادة تتبادل تهاني العيد مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق