الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: فيديو| اللواء ماجد فرج يستقبل الطفل كريم جمهور وعائلته

رام الله - شاشة نيوز - استقبل رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرح الطفل كريم جبر جمهور وعائلته، بحضور عدد من أقارب العائلة وأصدقائها في مكتبه بمدينة رام الله.

وقدم اللواء فرج التهنئة لاسرة الطفل بسلامة ابنهم، مثمنا دور واهتمام الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد لله بشأن اعادة الطفل سالماً لأهله.

كما ادان اللواء فرج جريمة اختطاف الطفل كريم، واصفا ما حدث بسلوك خارج عن الانسانية والاخلاق والقانون، مقدما الشكر لكل الجهود التي بذلت من قبل الضباط في الاجهزة الأمنية من اجل اعادة الطفل لأسرته وبيته.

وكان الطفل كريم جمهور اختطف من أمام منزل عائلته في بلدة قلنسوة في أراضي عام 1948، وطالب خاطفوه أهله بفدية نظير عودته لهم، حيث ساعد جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية الفلسطينية من خلال معلومات حصل عليها في تحديد مكان احتجاز الطفل (في اللد)، الأمر الذي ساهم في العثور عليه وتسليمه سالما لأهله، بعد أربعة أيام من اختطافه.

شاهدوا الفيديو ...

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: فيديو| اللواء ماجد فرج يستقبل الطفل كريم جمهور وعائلته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا