الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار سفير السعودية بالولايات المتحدة: تحرير الحديدة دعم لإرادة شعب اليمن الحرة

واشنطن - (أ ش أ):

أكد الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة أن تحرير مدينة الحديدة بمثابة دعم لإرادة شعب اليمن الحر.

وقال الأمير خالد بن سلمان - عبر تغريدة على حسابه في موقع تويتر حسبما أفادت قناة "العربية" الإخبارية اليوم الأربعاء - إن "عمليات التحالف لتحرير مدينة الحديدة هي استمرار لدعم المملكة ودول التحالف للشعب اليمني الشقيق ونصرة لإرادته الحرة في وجه ميليشيات الفوضى والدمار المدعومة من إيران".

وأطلقت قوات الجيش اليمني والمقاومة، بإسناد من تحالف دعم الشرعية، رسميا فجر اليوم الأربعاء، معركة تحرير مدينة وميناء الحديدة غرب اليمن، بعد رفض ميليشيات الحوثي القبول بالحلول السلمية.

وأكد مصدر عسكري أن عمليات برية واسعة النطاق، معززة بغطاء جوي وبحري من التحالف، بدأت بالزحف صوب مدينة الحديدة، في أكثر من محور.

وكان الجيش اليمني قد دفع بتعزيزات عسكرية كبيرة، خلال الساعات الماضية، إلى مشارف الحديدة ورفع جاهزيته القتالية وانتشاره على خطوط المواجهة لبدء معركة الحسم لتحرير المدينة.​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار سفير السعودية بالولايات المتحدة: تحرير الحديدة دعم لإرادة شعب اليمن الحرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا