الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار بالصور.. تجهيز وفرش ساحات صلاة العيد في السويس

السويس - حسام الدين أحمد:

بدأ شباب السويس والمتطوعون إقامة فراشة ساحات صلاة العيد في المدينة، التي تبلغ 65 ساحة للصلاة بأحياء المحافظة الخمس.

وقال الدكتور إبراهيم جمعة وكيل وزارة الأوقاف في السويس إن عدد الساحات زاد بواقع 7 ساحات إضافية عن العام الماضي، جميعها خاضعة للأوقاف، فيما يؤم المصلين ويلقي خطبة العيد مشايخ وخطباء من الأوقاف والأزهر الشريف.

وأضاف أن ساحة الجمعية الشرعية بحي الأربعين لن تكون خاضعة لأي تيار سياسي أو حزب، وكذلك ساحة الصلاة بأول السور، والتي ظل حزب النور والدعوة السلفية مسيطرين عليها منذ ثورة يناير وإلى العام قبل الماضي.

وأشار وكيل الوزارة، في تصريح صحفي، إلى أن حي فيصل يضم أكبر عدد من الساحات بالمحافظة، والتي تزيد عن 20 ساحة، أبرزها ساحة حديقة "الخالدين" المواجهة لديوان الحي والتي يؤدي فيها اللواء أحمد حامد محافظ السويس والقيادات التنفيذية صلاة العيد غدًا.

بينما يتجمع أكبر عدد من الأهالي بساحة الخالدين المواجهة لديوان عام المحافظة، وهي أكبر مساحة وأقدم زمنًا منذ أن عرفت السويس الساحات في نهاية حقبة السبعينات. ​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. تجهيز وفرش ساحات صلاة العيد في السويس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا