الارشيف / وكالات / الوطن المصرية

الوطن: حلاقة العيد بروح المونديال: كنيش «صلاح» وضفائر «الننى..» وصبغة «رونالدو»

مع انطلاق كأس العالم 2018 فى روسيا، ومشاركة مصر فى البطولة بعد غياب ٢٨ عاماً، انفعل شيف من محافظة الأقصر ويعمل فى السعودية، بالحدث العالمى، وقام بنحت وجه اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصرى على 3 بطيخات.

محمد يسرى، شيف فى أحد الفنادق الكبرى بالسعودية، يشتهر برسم النجوم على قشر البطيخ، ولم يفته حدث مشاركة مصر فى كأس العالم، وقام برسم وجه نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح على 3 بطيخات، استغرق العمل بها يومين.

«صلاح» يفجر مواهب الشيفات: «يسرى» ينحته على البطيخ.. و«خالد» يرسمه على البيتزا

«يسرى» أوضح أنه يهوى النحت على قشر البطيخ منذ سنوات طويلة، وبعد فوز مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية قام برسم وجه حارس المرمى عصام الحضرى، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعى، وبات من مشاهير النحت على البطيخ، وينتظر الجمهور أعماله مع كل حدث رياضى كبير.

وعلى نهج مشابه، قام خالد عبدالفتاح، شيف عمومى يعمل فى محافظة الأقصر، برسم لوحة فنية لمحمد صلاح على البيتزا الإيطالية، المهمة الشاقة التى استغرقت 4 ساعات متواصلة حتى انتهى منها.

قال «خالد» إنه يهوى النحت والرسم من خلال الأكلات المختلفة، مثل الجمبرى والزيتون والقرع العسلى والبطيخ والبيتزا، ورسم لوحات فنية متكاملة بالاستعانة بها.

وأضاف أنه يواصل هذا العمل على مدار السنوات الماضية بعد أن شاهد رد فعل السائحين الإيجابى، مشيراً إلى أن لوحة «صلاح» على البيتزا الإيطالية لاقت إعجاب السائحين الذين التقطوا لها صوراً تذكارية.

خالد

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: حلاقة العيد بروح المونديال: كنيش «صلاح» وضفائر «الننى..» وصبغة «رونالدو» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا