الإقتصاد اليوم: تونس تحتضن مؤتمر التكامل الاقتصادي العربي الأربعاء

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عبداللطيف عبيد الأمين العام المساعد بالجامعة العربية رئيس مركز تونس بالجامعة، إن تونس العاصمة ستستضيف مؤتمر التكامل الاقتصادي العربي يومى 28 فبراير الجارى والأول من مارس المقبل، بحضور متوقع لقرابة 150 شخصية مهتمة بالشأن الاقتصادى والتنموى العربى.

وأضاف عبيد - فى تصريح له اليوم الاثنين - أنه سيتحدث خلال ندوات المؤتمر، الذى ينظمه مركز الجامعة العربية بتونس والمعهد العربى للتخطيط بالكويت تحت شعار (التكامل الاقتصادى العربي: الإنجازات والآفاق) ، حوالى 40 مسؤولا عربيا وخبيرا.

وأشار إلى أن هذا المؤتمر سيحضره مسؤولون وخبراء من تونس ومصر والمغرب والجزائر وليبيا والكويت والسودان وبقية الدول العربية إلى جانب ممثلين عن القطاع الخاص والباحثين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الإقتصاد اليوم: تونس تحتضن مؤتمر التكامل الاقتصادي العربي الأربعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق