اخر الاخبار استشهاد طفل فلسطيني وإصابة شابين خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب بيت لحم

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله - (أ ش أ):

استشهد الطفل أركان ثائر مزهر (17 عاما)، وأصيب شابان واعتقل آخران، خلال مواجهات وقعت مع جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وذكر مصدر أمني فلسطيني، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم، وشنت حملة دهم لمنازل المواطنين، واندلعت مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى استشهاد الفتى مزهر برصاصة في الصدر، بعد أن نقل إلى المستشفى ليرتقي شهيدا.

وأكد مصدر طبي في المستشفى، إصابة شابين بالرصاص الحي في القدم، وصفت حالتهما بالمستقرة، فيما أشار مصدر أمني إلى اعتقال الشابين محمد عدنان أبو عياش 25 عاما، وجمال عماد الصرعاوي 26 عاما، بعد دهم منزلي ذويهما في المخيم وتفتيشهما.

وفى سياق متصل، أعلن اليوم الاثنين عن استشهاد المواطن كرم إبراهيم عرفات من منطقة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة - في بيان لها اليوم - أن الشهيد عرفات كان قد أصيب برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته في مسيرة العودة الحدودية في 8 يونيو الماضي شرق المدينة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار استشهاد طفل فلسطيني وإصابة شابين خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب بيت لحم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق