السياسة اليوم: «التموين» توضح حقيقة سحب البطاقات التموينية ممن يتجاوز دخلهم 2500 جنيه

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب محسن البديوى

 

أكد ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أنه لا صحة لما يتردد بشأن عدم أحقية من يصل دخله لـ2500 جنيه أو أكثر، بأخذ بطاقة تموينية، مشددًا على أنه هذه الفترة تكثر فيها الشائعات خاصة مع دخول مصر فى استحقاق انتخابيى هام خلال الأيام القادمة.

 

وقال رمضان، فى تصريحات تلفزيونية ببرنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، عبر فضائية "extra news"، إن أى مواطن لديه بطاقة تموينية مهما كان ما يحصل عليه من دخل له الحق فى الدعم التموينى، كما أكد أنه لن يتم حذف أى مواطن من منظومة التموين طالما اسمه مدرج ضمن منظومة التموين.

 

وأضاف المتحدث الرسمى لوزارة التموين، أن الدعم فى مصر يوزع بالتساوى على المواطنين، مشيرًا إلى أن هناك ثغرة فى بعض مكاتب التموين التى تسيء معاملة المواطنين ويجب الإبلاغ عنها فورًا.

"التموين": سحب البطاقات التموينية ممن يتجاوز دخلهم 2500 جنيه شائعات

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: «التموين» توضح حقيقة سحب البطاقات التموينية ممن يتجاوز دخلهم 2500 جنيه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق