السياسة اليوم: فيديو.. مستشار كلية القادة: الإخوان اتفقوا مع إسرائيل على التنازل عن جزء من سيناء

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب أيمن رمضان

 

قال اللواء أركان حرب محمد الشهاوى، مستشار كلية القادة والأركان، إنه خلال سيطرة جماعة الإخوان الإرهابية على حكم البلاد، تفاوضت مع الإدارة الأمريكية وإسرائيل وأطراف أوروبية، بأنهم على استعداد تام للتنازل عن 1500 كيلو متر من أرض سيناء لصالح توطين الفلسطينيين بها وإتمام ما يعرف بصفقة القرن، مشيرًا إلى أن العناصر الإرهابية ليس لها أى انتماء وطنى، وتابع:" ومن أجل ذلك الدولة تعمل جاهدة الآن على تنمية سيناء بـ275 مليار جنيه من خلال مشروعات تنموية إلى جانب العملية الشاملة التى تهدف إلى تطهير سيناء من المتطرفين والتكفيريين".

 

وأضاف "الشهاوى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "بين السطور"، الذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، عبر فضائية "ON live"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلنها بكل وضوح أنه يريد مساهمة رجال الأعمال وكافة المصريين فى تنمية سيناء نظرًا للمبالغ المالية الطائلة التى تحتاجها الدولة من إتمام عملية التنمية، وتابع:" لابد على الجميع أن يدرك أن سيناء أمن قومى بكل ما تعنية الكلمة من معنى ويجب علينا تنميتها".

 

وتساءل "الشهاوى"، قائلاً:"أين رجال الأعمال وأين المسئولية المجتمعية.. سيناء أمن قومى، ولابد من التبرع لصندوق تحيا مصر.. صوت الرئيس كان واضحًا عندما دعا الجميع للمشاركة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: فيديو.. مستشار كلية القادة: الإخوان اتفقوا مع إسرائيل على التنازل عن جزء من سيناء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق