«السماعنة» تنظم مؤتمرا لدعم السيسي في مركز أبوتشت بـ"قنا" غدا

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: تنظم قبيلة السماعنة بمركز أبوتشت والبلينا مؤتمرا شعبيا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية التي تقام أيام 26 و27 و28 مارس الجاري وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية.

يقام المؤتمر في تمام الساعة الرابعة مساء غد الثلاثاء في قرية الكعيمات مركز أبوتشت بمحافظة قنا.

وأكد العمدة على رشوان عمدة قرية الكعيمات أن انعقاد هذا المؤتمر يأتي تأكيدا على استمرار الدعم الشعبي للرئيس السيسي من جميع قبائل مركز أبوتشت محافظة قنا من أجل استكمال ما حققه من إنجازات على المستوى الداخلي والدولي.

يحضر المؤتمر العديد من القيادات السياسية وأعضاء مجلس النواب والعمد والمشايخ وكبار العائلات من قبيلة السماعنة وقبيلة الوشيشات وقبيلة القليعات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأعداد كبيرة من الشباب من جميع قرى مركز أبوتشت والبلينا وجميع مراكز محافظة قنا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«السماعنة» تنظم مؤتمرا لدعم السيسي في مركز أبوتشت بـ"قنا" غدا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق