السياسة اليوم: بث مباشر..قمة مصرية سودانية بين الرئيسين السيسى والبشير بقصر الاتحادية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل مطار القاهرة الدولى، منذ قليل، الرئيس السوداني عمر البشير في زيارة سريعة للقاهرة تستغرق يوما واحداً يلتقي خلالها بالرئيس عقد الفتاح السيسي.

 

كان السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أكد أن لقاء الرئيس السيسى مع البشير تأتى فى إطار مواصلة التشاور بين الرئيسين، وبحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين فى كافة المجالات، وبما يسهم فى تحقيق مصالح الشعبين المصرى والسودانى الشقيقين.

 

كما تعد الزيارة امتدادا للقمة التى جمعت الرئيسين عبد الفتاح السيسى وعمر البشير فى الثامن والعشرين من يناير الماضى على هامش القمة الأفريقية فى أديس أبابا ، معربا عن أمل مصر فى أن يكون هناك تفعيل للعلاقات الثنائية خاصة وأن هناك الكثير من الجوانب المشتركة بين البلدين يجب استغلالها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: بث مباشر..قمة مصرية سودانية بين الرئيسين السيسى والبشير بقصر الاتحادية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق