الوطن: شخصيات عامة في زيارة لضريح "عبدالناصر".. ونجله: ثورة يوليو مستمرة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عدد من السياسيين والشخصيات العامة، في زيارة لضريح الزعيم الراحل جمال عبدالناصر في الذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو.

في البداية قال عبدالحكيم جمال عبدالناصر، نجل الزعيم الراحل، إن ثورة يوليو مازالت مستمرة وستظل حتى تحقق هدفها الذي كان يحلم به "ناصر"، وهو تحقيق التنمية الشاملة في كل المجالات.

وأضاف نجل عبدالناصر، لـ"الوطن"، على هامش زيارته لضريح والده احتفالًا بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو، "علينا أن نسير على خطى عبدالناصر لنتحول لمجتمع يتحقق فيه العدل والرفاهية للشعب".

من جانبه قال حمدين صباحي مؤسس حزب تيار الكرامة، إن جمال عبد الناصر ساهم في التحرر الوطني والقضاء على العدو الصهيوني، وبناء نهضة اشتراكية تضمن حقوق الفقراء، وتحافظ على الرأي العام وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأضاف صباحي، لـ"الوطن"، أعظم ثورة في تاريخ مصر هي ثورة 23 يوليو، لأن جمال عبدالناصر حكم فيها بأسم الشعب، وحقق التقدم والاستقلال الوطني والوحدة العربية، من خلال سياسات متكاملة، اعتمدت على العدالة الاجتماعية التي قضى عليها الانفتاح.

وأكد كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، والقيادي بحزب تيار الكرامة، إن استقلال أي دولة يبدأ من بناء أقتصاد قوي، مثلما فعل الزعيم جمال عبدالناصر لتحقيق نهضة الوطن.

وأضاف أبوعيطة، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن مصر لن تتقدم إلا من خلال التنمية التي أنار لنا طريقها ولم نسر عليه لعقود طويلة.

وتابع وزير القوى العاملة الأسبق: "نشكر الزعيم ناصر على ما قدمه لهذا الشعب والوطن من حرية واستقلال واهتمام واضح وملموس بالصناعة والزراعة وبناء أكثر من 1200 مصنع والنهوض بالفلاح المصري".

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: شخصيات عامة في زيارة لضريح "عبدالناصر".. ونجله: ثورة يوليو مستمرة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق