اخر الاخبار بعد مصرع وإصابة 40 في "حادث الكافتيريا".. تركيب 7 مطبات على طريق الشرفا بالمنيا

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصراوي Masrawy

بعد مصرع وإصابة 40 في "حادث الكافتيريا".. تركيب 7 مطبات على طريق الشرفا بالمنيا

01:16 م الإثنين 23 يوليه 2018

المنيا – محمد المواجدي:

انتهت مديرية الطرق والنقل في محافظة المنيا من وضع 7 مطبات صناعية مطابقة للمواصفات على الطريق الصحراوي الشرقي بالحارة البحرية تجاه قرية الشرفا، وذلك بالتنسيق مع إدارة مرور المنيا.

وقالت المهندسة إيفيت إسحاق مدير مديرية الطرق والكباري في المنيا، إن المطبات الصناعية جاءت لتخفيف السرعات بالمنطقة، مشيرة إلى أن الهيئة العامة للطرق والكباري وإدارة المرور وضعت العلامات الإرشادية والفسفورية أمام المطبات.

وكان عصام البديوى محافظ المنيا وجه بوضع مطبات بالطرق مع ضرورة وضع علامات إرشادية قبل المطبات، بالإضافة إلى تشكيل لجنة فنية لمعاينة الطريق ومعرفة أوجه الخلل وأسباب تكرار الحوادث بتلك المنطقة.

وكان مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، تلقى إخطارًا يوم الخميس الماضي، من مأمور مركز شرطة المنيا، بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين داخل قرية الشرفا، وانتقلت أجهزة الأمن إلى المكان الحادث، وتبين تصادم سيارة نقل بمقطورة بسيارتين ثم انزلاقهم بكافتريات مواجهة بمطلع طريق قرية الشرفا المؤدي إلى الطريق الصحراوي الشرقي.

وأسفر الحادث عن مصرع 12 وإصابة 28 معظمهم من عمال المحاجر، ونقلت الجثث إلى مشرحة المستشفى العام، والمصابين إلى مستشفيات التأمين الصحي والمنيا الجامعي.

مصراوي Masrawy

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بعد مصرع وإصابة 40 في "حادث الكافتيريا".. تركيب 7 مطبات على طريق الشرفا بالمنيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق