السياسة اليوم: دفاع ريهام سعيد بقضية اختطاف الأطفال: «ابنها بيتعرض للخطر طول ماهي في الحبس»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- صابر المحلاوي:

 

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، لطلبات دفاع الإعلامية ريهام سعيد في أولى جلسات مُحاكمتها و7 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اختطاف الأطفال".

 

وقال المستشار جميل سعيد، دفاع ريهام سعيد، إن حبس موكلته يعد خطرا جسيما.

 

وأشار دفاع ريهام سعيد إلى تقديمه ما يفيد بأن موكلته لديها طفل رضيع لا يتقبل أي لبن صناعي، وهو ما يعد خطرا على حياته أن يكون بعيدا عن أمه "ابنها بيتعرض للخطر طول ماهي في الحبس"، ملتمسا البراءة في القضية.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، وعضوية المستشارين عبدالمنعم عبدالستار، ومحمد أحمد الجندي، وأمانة سر محمد فريد، وسيد نجاح.

 

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

 

كما تضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد ارتكاب الإعلامية المتهمة وبقية المتهمين في القضية، للجرائم المنسوبة إليهم، بقيامهم بتحريضه على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: دفاع ريهام سعيد بقضية اختطاف الأطفال: «ابنها بيتعرض للخطر طول ماهي في الحبس»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق