اخر الاخبار فيديو.. الاسترخاء بين أنياب الثعابين.. أحدث طرق التدليك

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الصورة التقليدية عن التدليك أو “المساج” هو الغرفة خافتة الإضاءة والعطور والموسيقى الهادئة والفتاة الحسناء، لكن هذه الصورة انتهت الآن بفضل الطريقة الجديدة.

بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، تقدم حديقة للحيوانات في الفلبين تجربة الاسترخاء بين أحضان الثعبان من فصيلة بايثون، الأشخاص الذين تمتعوا بالشجاعة الكافية للاستلقاء تحت رحمة الثعبان ذي الـ50 كيلوغرامًا وصفوا التجربة بأنها الأروع على الإطلاق.

يُظهر مقطع الفيديو لقطات استلقت فيها امرأة تحت جسد الثعبان وهو ينزلق ويدور على جسمها، ويؤكد المشرفون على هذه العملية أنها ليست لضعاف القلوب على الإطلاق.

وزن الثعبان الضخم وجسمه البارد يجعل التدليك باردًا بدوره ومنعشًا أيضًا، فيقول “ريالين جاينغا”، المشرف على هذا النوع من التدليك: “مفتاح الاستمتاع الأول هو الاسترخاء”، مضيفًا أن “هذا النوع من الثعابين ودي للغاية، لكنه على ذلك يمكن أن يشعر إذا كنت متوترا أم لا، وهو ما ينقل إليها شعور عدم الاستقرار أيضًا، وهو ما يجعلنا نضع العملاء في البداية على ظهورهم لتنزلق الثعابين جيئة وذهابًا على معدة وظهر الشخص”.

يتابع: “لقد وجدنا أنها توفر التوازن المثالي بين الضغط على العضلات والإحساس المنعش بسبب بشرتهم الباردة المتقشرة”.

الموطن الأصلي لهذا النوع من الأفاعي هو جنوب شرق آسيا وفي المناطق المدارية وشبه الاستوائية، وعادة ما تكون في الأشجار وبالقرب من المياه، وتُكلف التجربة مبلغ 140 يورو.

ردة فعل مدهشة لقط يرى ثعبانا للمرة الأولى في حياتهشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار فيديو.. الاسترخاء بين أنياب الثعابين.. أحدث طرق التدليك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق