موريتانيا اليوم: سكان حي مكة 3 "الميناء" ينظمون وقفة رفضا لمنح ساحة عمومية

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم  الأخبار (نواكشوط) – نظمت عشرات النسوة صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي بنواكشوط للمطالبة بالتراجع عن منح قطعة أرضية بحي مكة 3 بالميناء معتبرين منحها سيفاقم أزمتهم إذ تعتبر المساحة العمومية متنفسهم الوحيد.

 

وطالبت المكبولة بنت السالم ولد بلال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بإنصافهم وإصدار أوامره بالتراجع عن منح القطعة الأرضية لشخص لم تسمه، معتبرة أن هذا الشخص أساء إليهم معنويا وأن على السلطات القيام بواجبها ضده ورفع الظلم عنهم.

 

بدورها أكدت فاطمة بنت محمد سالم إن الساحة العمومية هي ملجأهم الوحيد إذ تحيط بهم المستنقعات من كافة الجوانب ويتسغلون الساحة العمومية من أجل وصول المركبات إلى منازلهم في حالة الطوارئ.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: سكان حي مكة 3 "الميناء" ينظمون وقفة رفضا لمنح ساحة عمومية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق