اخر الاخبار السيسي: علاقاتنا مع السودان "تاريخية".. ونسعى لتذليل أي عقبات

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 19 مارس 2018 حيث أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفى المشترك مع نظيره السودانى عمر البشير بقصر الاتحادية على الروابط والعلاقات المشاركة وأهمية ترسيخ علاقات الاخوة والتعاون المشترك بما يليق بين علاقات البلدين اجتماعيا وسياسيا وأمنيا وثقافيا.

وأوضح أن زيارة الرئيس السودانى تعكس الحرص التام بين البلدين وتعزيز التشاور وتناول نا سبل تعزيز المصالح المشتركة والحفاظ على الأمن القومى للبلدين على النحو الذى يعكس الأهمية الكبيرة للبلدين واتفقنا على أهمية التعاون الموسع وتفعيل الآليات المشتركة بين البلدين ومنع لجنة التجارة والعسكرية والمنافذ الحدودية وغيرها تعمل على تذليل اى صعوبات أمام تلك العلاقات الأخوية والحفاظ على تعزيز تلك العلاقات واعتزاز البلدين فى مجالات الطاقة والربط النهرى والبحرى والاستفادة من الخبرات المشتركة.

وأعلن السيسي عزم البلدين على تعزيز التعاون ومواصلة التشاور بين الاتفاقية المشتركة مع إثيوبيا كما اتفقنا على تفعيل اللجنة المشتركة بين البلدين على مستوى الرؤساء خلال العام الجارى موضحا أهمية استمرار التعاون تلقي المصالح المشتركة بين البلدين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار السيسي: علاقاتنا مع السودان "تاريخية".. ونسعى لتذليل أي عقبات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق