اخر الاخبار غدًا.. انطلاق مؤتمر "معلمون خلف الرئيس" بنادي معلمي الجيزة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 19 مارس 2018 حيث تنطلق غداً الثلاثاء، في الخامسة مساءً فعاليات مؤتمر "معلمون خلف الرئيس"، بنادي معلمي الجيزة بشارع البحر الأعظم.

ويفتتح فعاليات المؤتمر نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلف الزناتي، بحضور إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة وجميع أعضاء هيئة المكتب والقيادات التعليمية والتنفيذية والشعبية بالجيزة.

ومن جانبه، قال أمين عام نقابة المهن التعليمية ورئيس مجلس إدارة نادي المعلمين بالبحر الأعظم محمد عبد الله، إن المعلمين هم القدوة والمثل وأنهم يثبتون كل يوم أن الوطنية أفعال لا أقوال وأن الدولة المصرية لن تنهض إلا بتكاتف أبنائها ووحدة كلمتهم.

وأضاف، في بيان له، إلى أن مؤتمر "معلمون خلف الرئيس" المقرر تنظيمه غداً الثلاثاء بنادي معلمي الجيزة بالبحر الأعظم سوف يشهد حضوراً مكثفاً من المعلمين والطلاب وأولياء الأمور والشخصيات العامة قد يصل الى 10 آلاف مدعو.

وأشار إلى أن المعلمون سيرسلون رسالة من المؤتمر إلى الرئيس مفادها أنهم مع الدولة المصرية ومؤسساتها وأن صناديق الاقتراع سوف تشهد لطوابير المعلمين الذين يتعدى عددهم 2 مليون معلم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار غدًا.. انطلاق مؤتمر "معلمون خلف الرئيس" بنادي معلمي الجيزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق