اخر الاخبار مؤتمر حاشد بنادي الشمس لدعم "السيسي" في الانتخابات

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 19 مارس 2018 حيث نظم مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الصحفي والإعلامي أسامة أبوزيد، مؤتمرا حاشدا بالمسرح الكبير للنادى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تحت عنوان "فى حب مصر".

وحضر الحفل المئات من أعضاء الجمعية العمومية الذين هاتفوا للرئيس السيسى مطالبينه بضرورة استكمال مسيرة الإصلاح السياسى والإقتصادى ومنددين بالأرهاب الأسود الذى يحاول العبث بمقدرات الشعب المصرى لولا بسالة القوات المسلحة وجيس مصر العظيم .

وحضر المؤتمر من المجلس الشمساوى الاعلامى والصحفى أسامة أبوزيد رئيس النادى والمهندس حاتم الناقة نائب رئيس النادى والمستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق و الكابتن أسامة صلاح والكابتن محمد أسماعيل مهران "شيدو" الاستاذة دعاء هشام بركات والمهندس كريم مسعود أعضاء المجلس والمحاسب تامر على أمين الصندوق ولفيف من القيادات الشعبية والبرلمانية بمصر الجديدة وعين شمس من أعضاء النادى.
كما حضر الشيخ عصام الروبى وزين السادات ومجدى علام والعديد من القيادات الشعبية والوطنية والاعلامية .

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح شهداء الوطن من ابطال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم الذكية من أجل تراب الوطن بجانب تكريم والدة الشهيد محمد حمدى عبدالجليل.

وتحدث رئيس الشمس فى المؤتمر الشعبى من أعضاء الجمعية العمومية للنادى عن دور الرئيس السيسى والقوات المسلحة الباسلة فى انقاذ مصرنا الحبيبة من الأخطار التى كانت تحدق بها من كل جانب فى عهد النظام السابق وكيفية الانطلاق فى آفاق جديدة على مختلف الأصعدة لاستعادة هيبة مصر والحفاظ على مقدرات شعبها وإفتتاح العديد من المشروعات الإقتصادية التى سيكون لها مرود إيجابى على المواطنين فى السنوات القليلة القادمة.

كما طالب اسامة أبوزيد جميع اعضاء النادى العاشقين لمصر بالنزول الى صناديق الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية القرر لها 26 مارس المقبل لتأييد ودعم السيسى لانه الوحيد القادر على مواصلة مسيرة التصحيح والنهوض ببلدنا الحبيب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مؤتمر حاشد بنادي الشمس لدعم "السيسي" في الانتخابات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق