اخبار عمان اليوم «الموج مسقط» يطرح منازل مدمجة ضمن «حدائق غدير»

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار عمان اليوم حيث مسقط -

ضمن التزامه المستمر بتلبية احتياجات السوق للوحدات السكنية الفاخرة، التي تعكس أفضل أنماط الحياة العصرية، أطلق الموج مسقط -المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة- عدداً من المنازل المدمجة، التي تضم ثلاث غرف نوم ضمن قطاع حدائق غدير.

تتميّز منازل حدائق غدير بتصميمها العصري الذي يتسم بخصائص فريدة مع وجود الحدائق والبحيرة في وسط المشروع، فضلاً عن قربها من المرافق الأخرى التي تعكس نمط الحياة الترفيهية والصحية للعائلة.

كما يسهل الوصول منها إلى المرافق الأخرى بالموج مسقط المتمثلة في ملعب الموج للجولف ومرسى الموج والفنادق الفخمة، بالإضافة إلى الممشى الذي يضم أكثر من 70 محلاً تجارياً ومطعماً.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للموج مسقط ناصر بن مسعود الشيباني: «حققنا من خلال إطلاق حدائق غدير واحداً من أهدافنا، وذلك بإيجاد مكان للقاطنين حيث يمكنهم الاستمتاع فيه بنمط حياةٍ عصري وفريدة والتواصل والتفاعل فيما بينهم، إضافة إلى توفير فرصة للعيش في جو صحي وفعال في هذه الوجهة المثالية في مسقط.

وتعد منازل حدائق غدير مثالا متميزا على التزامنا في الموج مسقط بتقديم منتجٍ عالي الجودة يقدِّم للقاطنين وأفراد المجتمع المحلي تجارب لا مثيل لها حيث تبعد هذه المنازل بضعة أمتار فقط عن الحديقة المركزية وحديقة الأطفال ومركز المجتمع والمسجد وأحواض السباحة والمدرسة الدولية المزمع إنشاؤها».

تتميّز المنــــازل الجديدة ذات غرف النوم الثلاث بمساحاتها الرحبة وتضم غرفتيـــن للمعيشـــة وساحة خارجية وغرفة لعمال المنزل ومخزن وغرفة للغسيل، وتبــــدأ أسعـــارها من 259000 ألف ريال عماني.

وقد تم طرح هذه الوحدات للسوق مع توفّر أربعة خيارات ميسّرة لخطط الدفع، حيث تسمح الخطة الأولى سداد الدفعات على سبع مراحل محددة خلال فترة تطوير العقار.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم «الموج مسقط» يطرح منازل مدمجة ضمن «حدائق غدير» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق